17 November 2009

الاربعاء: طائرتان تقلان أبناء أسوان لمؤازرة منتخب مصر بالسودان





تغادر صباح الاربعاء طائرتان من أسوان تقلان جماهير وأبناء المحافظة للسودان لمؤازرة منتخبنا الوطنى فى لقائه المصيرى مع نظيره الجزائرى فى المباراة الفاصلة التى ستقام على استاد المريخ بأم درمان لتحديد الفريق الصاعد وبطاقة الحسم للتأهل لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010.
وقال أسوان محافظ مصطفى السيد - فى تصريح الثلاثاء - إنه التقى بالجماهير الأسوانية المشاركة فى رحلة السودان ونقل إليهم توجيهات القيادة السياسية بمؤازرة المنتخب الوطنى ومساندته، مؤكدا ضرورة احترام جماهير وفريق منتخب الجزائر حرصا على إنهاء اللقاء بالشكل اللائق الذى يعبر عن صورة مصر حضاريا وإقليميا.
كما قررت وزارة الثقافة تكليف فرقتى أسوان للفنون الشعبية وتوشكى للفنون التلقائية للمشاركة فى مؤازرة منتخبنا الوطنى فى مهمته بالسودان تحقيقا لقيادة الجماهير المصرية بإستاد أم درمان.
ومن جهتها ، قالت زينب مدنى مدير عام ثقافة أسوان إنه تم طبع "تى شيرتات" وأعلام مصر مع أعضاء الفرقتين اللتين تضمان 35 فردا مع إعداد أكثر من ألفى علم وتى شيرت وأدوات للتشجيع سيتم توزيعها على الجمهور بالإستاد.
ومن المقرر أن يشارك 40 مشجعا من أمانة الحزب الوطنى بأسوان فى تشجيع المنتخب الوطنى فى مباراته المصيرية الاربعاء بالسودان.
وبدوره ، قال الدكتور هشام جمال الأمين العام المساعد للحزب الوطنى بالمحافظة إن المشجعين سيغادرون غدا من مطار أسوان فى طريقهم إلى السودان للمشاركة فى تشجيع المنتخب الوطنى ويعودون خلال نفس اليوم عقب انتهاء المباراة مباشرة، موضحا أن الحزب قام بتوزيع الأعلام وأدوات التشجيع على المشجعين قبل سفرهم واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتيسير دخول المشجعين إلى الأراضى السودانية
.
المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط ، مصراوي.

No comments:

Post a Comment