17 November 2009

زاهر : مكالمة الرئيس مبارك رفعت الروح المعنوية للمنتخب




أجرى الرئيس حسني مبارك اتصالاً هاتفيًا بسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب الوطني بالسودان للاطمئنان على جميع أفراد البعثة واستعدادات المنتخب لمباراته المهمة والفاصلة يوم الأربعاء أمام الجزائر على ملعب نادي المريخ بأم درمان، والتي تؤهل الفائز بها لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
وقال الرئيس لزاهر إن ثقته كبيرة في الجهاز الفني وجميع اللاعبين في تحقيق الفوز والتأهل للمونديال، وتمنى الرئيس التوفيق للمنتخب لإسعاد الملايين من أبناء شعب مصر.
ومن جانبه علّق زاهر على المكالمة قائلاً: "مكالمة الرئيس كانت بمثابة قوة دفع معنوية عالية للجهاز الفني واللاعبين بعد أن أبلغتهم بها، وأكد لي الجميع أنهم سيكونون بإذن الله عند حسن الظن ويؤدون مباراة تاريخية يصعدون بها إلى مونديال جنوب أفريقيا".
وفي سياق متصل، قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إن الأوتوبيس الخاص باللاعبين تعرض للاعتداء من مجموعة جزائرية كانت تستقل سيارة نقل، حيث طاردت الأوتوبيس وألقت وابلاً من الحجارة، الأمر الذي أدى إلى كسر زجاج السيارة، وكاد وائل جمعة أن يتعرض للإصابة لكن الله سلم ولم تحدث أية اصابات.
واضاف زاهر: "تقدمت فور وقوع الحادث بشكوى لمندوب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المتواجد بالخرطوم، بالإضافة إلى تحرير محضر في شرطة الخرطوم




المصدر: جريدة المساء المصرية، مصراوي.

No comments:

Post a Comment